سحب منتجات "كادبوري" من الأسواق الصينية

  Aloo2a منذ 2269 يوم عام 510 1

سحب منتجات "كادبوري" من الأسواق الصينية

أعلن مركز سلامة الغذاء فى هونج كونج  أن فرع شركة "كادبوري" العالمية لإنتاج الشيكولاته في أسيا الباسفيك شرع بسحب 11 من منتجاته صنعت في مصنعها بالعاصمة الصينية بكين وتم توزيعها في أسواق هونج كونج.

أوضح المركز أن فرع شركة كادبوري فى أسيا الباسفيك أحاطه علما بهذا الإجراء الذى يمثل خطوة وقائية.

وتتضمن المنتجات المسحوبة شيكولاتة كادبوري السوداء 45 جراما، وشيكولاتة كادبوري السوداء 80 جراما، وشيكولاتة كادبوري بالبندق واللوز المسكر 312 جراما وشيكولاتة كادبوري ديرى ميلك 300 جرام.

وحث المركز عموم مواطني هونج كونج على التوقف عن استهلاك منتجات الشيكولاته المذكورة اعتبارا من الآن وحتى تنتهي عملية سحبها من الأسواق ليقوم المركز بفحص العينات التي سيتم تجميعها، كما أصدر تعليماته إلى المحال التجارية بالتوقف فورا عن بيع المنتجات المعنية.

يأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من إصدار مركز سلامة الغذاء في هونج كونج  تحذيرا لعموم المواطنين بسرعة التوقف عن استهلاك عدد من المنتجات الخاصة بالبسكويت والكعك والخبز واللبن غير المبستر وكريمة القهوة وبعض أغذية الأطفال بعد أن أثبتت نتائج فحوصات الدفعة الأخيرة من هذه المنتجات المصنعة محليا أو المستوردة من الصين أنها لاترتقى لمستوى المطلوب وتحتوى على مادة الميلامين الكيماوية الضارة.


إضافه رد جديد رد سريع
مجموع التعليقات (1)
يسلمو على الخبر ...تحياتي

مواضيع ذات علاقة

مشاركات ذات علاقة