موقع رائع لتفسير الأحلام اونلاين مجاناً

best_yemen منذ 1602 يوم عام 83990 57

بسم الله الرحمن الرحيم

هل لديك حلم لم تجد له تفسير حتى الآن ؟

هل حلم يراودك ولا تستطيع معرفة معناه ؟

اذن بكل بساطه هذا الموقع يوفر لك ارسال حلمك الى مفسرة الاحلام التي تعرف باسم (امل) مجاناً وسيتم تفسيره خلال 24 ساعه فقط

طرحت هذا الموضوع بعد تجربة الموقع.

من هنا

إضافه رد جديد رد سريع
مجموع التعليقات (57)
تسلم للتوبيك تقبل مرورى اختك نونوس
يسلمو للمجهود 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة انا حلمت ان اختى لابسة ملابس الاحرام  الرجالى   بس مش باين منها حاجة خالص   والكلام ده بعد لما خرجت من الحمام بعد الاستحمام           مع العلم  ان اختى كانت لسه جاية من العمرة من اسبوع بالظبط

اقسم بالله عليكم ردو عليا ضرورى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

حلمت بان اختي تقول لي انها سوف تلد  بتاريخ 13/5 الساعة 12

علما بان اخر موعد لها 6/5 يعني تخلص شهرها 

معلومات عني 

عزباء

27 سنه

حاله دينية جيدة

اتمنى تفسيرة

لو سمحتم ممكن حج يقسرلي حلمي

انا حلمت اني مع شخص في الحلم وكنت زوجته في الحلم وكنا معانا ابننا ولد عمره حوالي اربع سنيين كدا وكنا بنشتري شقه وبنتفرج عليها واشترناها فعلا وكتبنا العقد وكنا فرحاننين اوي واحنا بنتفرج عليها وكانت شقه في عماره جديدخ كانت غريبه شويه عن العمرات اللي بشوفها في الحقيقه وبعدين اصحاب العماره دي جابلنا غدا واتغدينا كان عباره عن ملوخيه ولوبيه وارز وعيش وانا اكلت بالعيش وهوا

اكل بالرز وهوا حط قدامي طبق رز بس انا مش اكلت منه بس في وسط الحلم كدا فيه بنت دايقتني بكلام تقريبا قمت انا رديت وشخط فيها وكدا بس دا كان قبل جزئيه العقد وباقي الحلم وكدا بس مش فاكره حاجه تاني مع العلم ان الشخص اللي في الحلم دا كان في مشروع جواز بنا في الحقيقه بس للاسف اتفركش لان اهله مش كانو عايزيين عروسه من بلد تانيه وبعدنا عن بعض واحنا بنحب بعص وبنحترم بعض جدا وكلل ما افتكره في اي وقت بدعيله بالخير

انا بقي عندي 25 سنه انسه ومش بشتغل

انا كنت مستخيره ربنا في الموضوع دا من اسبوع هوا ممكن دا يكون يخص الاستحاره؟؟؟؟

تسلم الاياااااااااااااااااااااااااااااااااااادى

االرجاء تفسير حلمي باسرع وقت ممكن

حلمت اني جالس بكرسي الحلاق وكان من الجنسية البنقالية وكنت جاي عشان احدد اللحية واضبطها المهم غلط في التحديد وخرب اللحية فقمت اهاوشه ومعاي اخوي بالمحل فراح مني وهو منغاظ وزعلان فتغير المكان الى بيتهم وبنقالية واجد يمشون في المكان المهم فقمت انادي عليه وينك تعال كمل الحلاقة براسي فلما جاني تفاجات فيه قاعد يحلق حق نفسه وغسل وجهه وهو ما كمل حلاقته وفجاءة طفت الانوار في المكان فناديت على اخوي بانه يشغل الانوار فلما قام اخوي يشغل في الظلمة طول وما اشتغلت الانوار هنا خفت شوي وشكيت بالوضع واتفاجا بالحلاق البنقالي يمسكني من وراء ويكتفني وهو حاط الموس برقبتي ويبي يذبحني وانا ادفه واقاومه وبعد تعب وانا ادفه واحاول ابعاده وانا مشكك هل فعلا يبي يذبحني وما دفيته وبقوة الا لما حسيت بوخز الموس وانه فعلا يبي يذبحني فقمت مفزوع من النوم مع تخدر يدي وتنميل فيهما.

الرجاء موافاتي بالتفسير 

حلمت بان حبيبي جاء لخطبتي و كنا نتجادل حول لون طلاء الاظافر الذي سوف اضعه في الخطوبة و انا فضلت عدم المجادلة و وافقت و ذهب هو لياتي بالدبل و بعد ذلك ظهر رجل في غرفتي اعرج و كان معلمي في الحلم و اخذ يفتح دولابي انا و اخوتي , فقلت له ماذا تفعل هنا و ما الذي تفعله هذا لا يليق و ان هذا الدولاب ليس لي , لم يرد علي و اخذ بعض الملابس و قام بخلع ملابسه لارتدائها , فقمت انا باخفاء وجهي و بعد ذلك ظهر لي سكين فقمت بمسكها و هدددته لكي يذهب و لكنه اتي الي و قال اي باني جميلة فقمت بضريه بالسكين و جريت و اغلقت الباب عليه بالمفتاح و ذهبت الي الناس لاقول لهم و بالفعل قلت لهم و صدقوني  و لاكن لم يساعدني احد .

ارجو التفسير ضروري جدا و شكرا

السلآم عليكم 

وحده من صديقآتي تحلمت فيني وقآلت آنو آنتي جيتي وكلمتيني وقلتي لي آنك كنت تطلبين من وحدآ من صديقآتك بمدرستك القديمه كليتها وآنك محتآجه لكليتها 

وهي قآلت طيب وكل شي بس بالنهآيه  قآلت آنهآ م تبرعت لك ورآحت 

آبي آعرف وش تفسيره !!

آنآ بآول ثآنوي آدرس 

وتقول ههالبنت آن اللي تبرعت لي دآيم تنآديني ليزيتي وآنآ مآ كآن آحد ينآديني كذآ  

آبي آعرف وش تفسيره الله يجزآكم خير
متى رآح تردون علي وآلقى التفسير لآن آحتآجه مرآ جزيتم خيرآ

مواضيع ذات علاقة

مشاركات ذات علاقة