افضل طريقة لنوم الطفل طريقة ابو عمر طارق كابوجا

كاتمة الاسرار(مراقبة) منذ 1469 يوم عام 439 13

هي الطريقة المثلى الي عرفها ابوعمر لينم فيها ابنو فاستخدموها بينام مابقى بيصحا الولد خخخخخخخخخخخخخخخ بعد الشر عنو ههههههههههههه

إضافه رد جديد رد سريع
مجموع التعليقات (13)

ههههههههههه لا سوزان عمر بيعتمد على نفسه فى النوم هههههه

ههههههههههه لا سوزان عمر بيعتمد على نفسه فى النوم هههههه  

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بيجنن هاد اكيد ابنك التاني ابو عمر هههههههههههههههههه مو الي حاططتلوا صورته انا لاتغش غشاش هي طريقتك غصب عنك خخخخخخخ

الصوره الحقيقيه لعمر طارق ...صاحبى وصديقى وملاذى وقت الضيق

لعيون اخواتى فى الدى1جى هوريكم صورة عمر

اممممممممممممم

احدث صورة للديونجى الصغير  

يارب يعجبكم

على فكره ببحث له عن عروسه عسوله هههههههههههههه

صورة عمر وهو صغير 

شقاوة كابونجا الصغير  

كمان صوره لعيونكم الغاليه

مفاجاة دى ون جى (كابونجا الصغير )  

الصوره الحقيقيه لعمر طارق ...صاحبى وصديقى وملاذى وقت الضيق   لعيون اخواتى فى الدى1جى هوريكم صورة عمر   اممممممممممممم          يارب يعجبكم   على فكره ببحث له عن عروسه عسوله هههههههههههههه

ماشالله عليه ربي يحمي هو واخوته  وتفرح في يارب

هههههههههههههههههههههه انا ماراح يلاقي احسن مني صدقني هههههههههه

هههههههههههههههه شكرا ام زكي ع لحظة زاغت عيني افتكرتو نبيه ههههههههههههههه شكلن كل التماسيح ناصحين ههههههههههه

شو طارق عم تغش بالصور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس بجد حلوين
        الصوره الحقيقيه لعمر طارق ...صاحبى وصديقى وملاذى وقت الضيق   لعيون اخواتى فى الدى1جى هوريكم صورة عمر   اممممممممممممم          يارب يعجبكم   على فكره ببحث له عن عروسه عسوله هههههههههههههه   ماشالله عليه ربي يحمي هو واخوته  وتفرح في يارب     هههههههههههههههههههههه انا ماراح يلاقي احسن مني صدقني هههههههههه  

هههههههههه اوك سوف احضر مع عمر لسوريا لطلب يدك طالما انت موافقه على عمر

وعقبال ما يخلص المرحله الابتدائيه هيكون فى بيته متزوج هههههههههه

هههههههههههههههه شكرا ام زكي ع لحظة زاغت عيني افتكرتو نبيه ههههههههههههههه شكلن كل التماسيح ناصحين ههههههههههه   شو طارق عم تغش بالصور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس بجد حلوين

ابدا وربى تلك فعلا صور عمر الحقيقيه

هههههههههههههههه شكرا ام زكي ع لحظة زاغت عيني افتكرتو نبيه ههههههههههههههه شكلن كل التماسيح ناصحين ههههههههههه   شو طارق عم تغش بالصور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس بجد حلوين   ابدا وربى تلك فعلا صور عمر الحقيقيه  

هههههههههههههههههه لا ابو عمر مابغش ام بدر ه صور عمر مالو مصلحة يغشني بالععريس والا راح يكون شي تاني هههههههههههههههههه

المهم انا بقطر مو بسوريا مقيمة بقطر يا ابو عمر اوكي يالله بربي على ايدي ربي يسلملك ياه وتفرح في يارب

مواضيع ذات علاقة

مشاركات ذات علاقة