التغذية الحية
مجموع 1 تقييم 5.00
منذ 325 يوم   كابونجا(مراقب) 382  .  

إضافه رد جديد
بلّغ المشرف

كسرت فرح يوسف القاعدة، وسجّلت نفسها كأول صوت يقدم أغنية أجنبية في “أراب آيدول” عندما غنت “Someone Like you” للفنانة أديل، مازجةً الموسيقى الشرقية بالغربية. أيضاً، غنت “كيفك إنت” للسيدة فيروز على أنغام البيانو في حلقة النتائج، لتثبت أنّها من أبرز المرشحين لنيل اللقب.
وفي حلقة الأداء، برعت فرح في تقديم “إحساس جديد” بتوزيع مختلف، ما دفع نانسي عجرم إلى الصعود إلى المسرح وتقبيلها، طالبة منها شراء الأغنية.
أحلام التي لا تتردد في توجيه ملاحظاتها لفرح، وصفت صوتها بالكامل والحساس والرومانسي، قائلة “أنتِ أصبحت مع الفنانين الكبار”.
وأثبتت فرح أنها تجيد تأدية مختلف الألوان الغنائية القديمة والحديثة، فغنت لأسمهان، وأم كلثوم، وفيروز، ووردة الجزائرية، وعصام رجي، وصولاً إلى نجوى كرم ونانسي.
وبينما تحظى فرح بإجماع شبه تام على موهبتها، فإنّ الـ”نيو لوك” الذي أطلّت به في الأسبوع الأخير لفت الأنظار، من خلال تغيير لون شعرها من الأشقر إلى البني مع ارتداء فساتين تظهرها أكثر نحافة، بالإضافة إلى الاعتماد على الماكياج الهادئ واللطيف الذي أظهر جمال وجهها بشكل واضح بعكس الحلقات الأولى التي الغت فيها بالماكياج الفاقع.
محبّو فرح انهالوا على صفحتها بكتابة التعليقات الإيجابية، معتبرين أنّها اجتازت حدود الهواية باتجاه عالم الاحتراف بصوت خلاب وإطلالة ساحرة ووقفة جريئة وواثقة على المسرح، ما يجعلها “أراب
 
 
 
 


اذهب إلى: 
مجموع التعليقات (0)

مواضيع ذات علاقة

 

مشاركات ذات علاقة

 

معلومات المحرر

81544  Points
15929  موضوع
6063  تعليق

لوحة المعلومات

منتديات : أخبار النجوم

21926  موضوع
11850  رَد
97  وسائط متعددة مرتبطة

 المراقبين:

المنتديات

نجومنا

مشاركات مقترحة