ما معنى اسم سهى؟

  suhaCounselor منذ 5 سنوات و 4 شهور عام

أجب ←

الأجوبة 9

مجموع 31 تقييم 4.61
 
أفضل جواب حدّد كأعلى تصويت
منذ 14/02/2011 م . الساعة 12:10 PM

سهى هو كوكب  صغير خفي  الضوء وهو ايضا مبلغ العلو
و الرفعة و الجمال

مجموع 16 تقييم 4.44
 
جواب
منذ 13/01/2012 م . الساعة 04:53 AM

سهى هو الكوكب الصغير خفي الضوء وهو ايضا مبلغ العلو والرفعه والجمال

مجموع 8 تقييم 4.50
 
جواب
منذ 23/12/2011 م . الساعة 07:36 PM


معنى اسم سهى هو كوكب صغير خفي.

مجموع 0 تقييم 0.00
 
جواب
منذ 21/09/2011 م . الساعة 09:10 AM


السهى اسم كوكب بعيد جدا جدا وتصعب رؤيتة وهو بعكس القمر القريب والواضح .

يقول المثل ( أريها السهى وتريني القمر ) أي اسألها عن شيء فتجيب يجواب بعيد عن السؤال وقال المعري : 

وقالت السهى للشمس انت ضئيلة ونافست الشهب الحصى والجنادل .

مجموع 19 تقييم 4.32
 
جواب
منذ 20/09/2011 م . الساعة 11:19 AM


سهى : كوكب صغير خفي الضوء

مجموع 14 تقييم 3.21
 
جواب
منذ 16/09/2011 م . الساعة 08:30 AM

سهى يعني شرد

مجموع 19 تقييم 4.16
 
جواب
منذ 19/08/2011 م . الساعة 02:01 PM


سهى يعنى العفريت الخفى هههههههههه قصدى زى ماقالو الجماعه بالظبط الكوكب الخفى ياسهى

مجموع 0 تقييم 0.00
 
جواب
منذ 5/04/2011 م . الساعة 12:05 AM

هو ( الكوكب الخفي ) ``

مجموع 16 تقييم 4.69
 
جواب
منذ 1/03/2011 م . الساعة 04:44 PM

الكوكب الخفي .. :)