الاردن اولا ... وصور فقط في الاردن !!!

30554


يعني خليك محترم حالك و متدخلش احسنلك



كل هالتهنئة ... عشقفة مرسيدس !!!



يعني اللي قدر يقرأ هالخط ما قدر يشوف ارتفاع الدرجة
مجموع0تقييم0.0
+
إضافه رد
4
TOP20
 
2007/10/30 10:26 AM
مجموع0تقييم0.0

ثلاث اصابات وخسائر مادية فـي مشاجرة انتخابية فـي بني كنانة

2007-10-29

اربد- الراي وبترا- أصيب ثلاثة مواطنين بجروح في مشاجرة على خلفية انتخابية في احدى مناطق لواء بني كنانة أدخلوا اثرها لمستشفى اليرموك الشامل وحالتهم العامة متوسطة.
ووفق محافظ اربد علي الفايز فان المشاجرة وقعت اثناء اجتماع انتخابي نجم عنها كذلك تهشيم ثماني سيارات خاصة.
واعرب الفايز، خلال لقائه الائمة والوعاظ العاملين بمساجد المحافظة، عن اسفه لهذه الحادثة التي لا يفترض ان تتكرر وان يكون للائمة والوعاظ دور في الجانب التوعوي حيال نبذ كل عوامل الفرقة والخلاف والفتن التي يمكن ان تنجم اثناء الانتخابات.
وقال ان الاجهزة التنفيذية في المحافظة  لن تتهاون في القضايا التي تسعى الى مس جوهر العملية الانتخابية والديمقراطية ، مبينا ان الجميع  يتكىء  على تعليمات تطبيق القوانين وعدم السماح بأية امور من شأنها تعكير صفو الانتخابات وان القانون يشمل المرشحين والناخبين على حد سواء.
وحض، خلال اللقاء الذي عقد في الهاشمية ببلدية اربد أمس، المرشحين على تجنب الاحتكاكات بين بعضهم البعض والتنبيه على مندوبيهم ومناصريهم بضرورة البعد عن التشنج الذي يتنافى مع أبسط القواعد الديمقراطية.
وقال ان الانتخابات تشهد درجة عالية من التنافس على صعيد محافظة اربد بدلالة الرقم على صعيد الترشح الذي بلغ 214 مرشحا بينهم 49 سيدة في أعقاب رفض ترشح سيدتين اثنتين الامر الذي يتطلب درجة عالية من الحرص على المصلحة الوطنية وان يسعى كل في موقعه الى بث الاجواء الديمقراطية التي تعظم ايجابيات المسيرة.
ودعا الفايز الى استخدام المنابر من خلال الخطب والدروس الدينية الى توضيح الجوانب الايجابية للعملية الانتخابية من خلال حث الناس على ممارسة حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم للبرلمان بعيدا عن التعنصر وان يسعى الجميع الى وضع مصلحة الوطن العليا على رأس الاولويات من خلال انتخاب من يتوسمون فيهم الخير للوطن ولا اجندات او ارتباطات لهم.
لكنه لفت الى أهمية عدم استغلال المساجد لاغراض الدعاية الانتخابية وتوجيه الناس الى سلبيات قضية المال السياسي واثرها على العملية الانتخابية والاضرار بالصالح الوطني بشكل عام من خلال شراء الذمم او حجز البطاقات من طرف للاضرار باخر.
من جانبه اكد مدير الاوقاف جمال البطاينة ان الدعاة في المساجد يجب ان تكون منطلقاتهم لما فيه مصلحة الناس جميعا بعيدا عن الاهواء والانحياز مع طرف او ضد طرف في العملية الانتخابية

الاردن اولا

BaskOoteh o bss
 
2007/10/30 12:36 PM
مجموع0تقييم0.0
ريما حبيبتي كل بلد فيها هيك واكتر احمدي ربك وبعدين يااااااااا جماعة لا تطلعو عالنص الفاضي في نص مليان في بالاردن اشياء روووووووعة
mostafaamr
 
2007/10/30 02:57 PM
مجموع0تقييم0.0
مشكوره ريما على الصور الناريه ولكن تعليق على صوره الstar bucks عبدون هل تعلمي ان صاحب الصوره هو السيد مجيد خضر مدير عام د1ج
أخت النشاما...
 
2008/09/17 09:51 PM
مجموع0تقييم0.0
  ريما حبيبتي كل بلد فيها هيك واكتر احمدي ربك وبعدين يااااااااا جماعة لا تطلعو عالنص الفاضي في نص مليان في بالاردن اشياء روووووووعة



صح السانك  وصدقت باللي حكيته... *لا تشوفو نص الكاسه الفاضي..شوفوا نصها المليان*