مهزلة فى المنتدى والادارة غائبة

عام . عمدة d1g منذ 7 سنوات و 8 شهور 2338 16
 السادة ادارة دى ون جى

السادة المشرفين والمراقبين

اين انتم من المهزلة الحاصلة فى المنتدى

اين صلاحيات المراقبين والمشرفين من حذف الموضوع الذى يسب فى الاعضاء

هل انتم على علم به  وتتركون الموضوع

ام انكم غائبون وفى هذه اللحظة  لا يوجد اى مراقب ولا مشرف يوقف المهزلة التى تحدث الان فى المنتدى

وان كنتم ستغيبون عن المنتدى فالى متى ستغيبون وتتركون المهزلة الحادثة

جديد
مجموع التعليقات (16)
ويكـ.علي.ــا
مجموع 0 تقييم 0.00

الادارة عدلت الموضوع وحذفت التعليقات بس عايز اعرف ايه السبب اللى يخلى واحد زى ده ينزل موضوع زى كده والادارة ما تحذفه غير بعد اكتر من 20دقيقه

منذ 7 سنوات و 8 شهور
عمدة  d1g
مجموع 0 تقييم 0.00

وبعد هذه المهزلة  التى حدثت اخذت الادارة علم بالموضوع

وقامت بتعديل الموضوع  يا سلااااااااااااااااااام

فلماذا لم يتم حذف الموضوع  واياف عضوية هذا الشخص

الذى اثق منه انه احد اعضاء المنتدى المشهورين جدا  وقد استخدم بوز وهمى وقام بسب الاعضاء

فلماذا لم يتم حذف الموضوع من اصله

وقتلاع الوقاحة من جذورها

منذ 7 سنوات و 8 شهور
NashGrafIken
مجموع 0 تقييم 0.00

أخي العزيز الادراة متواجد لا تقلق فهي متوفرة على مدار الساعة قدر الامكان فكلنا بشر ..

وقد تم تدارك الموقف .. شاكر لكم حسن متابعتكم ... نشات

منذ 7 سنوات و 8 شهور
الكوبرا الملك
مجموع 6 تقييم 4.33

دى ون جى ياريتك ترجع زى زمااان بس اظاهر الى انكسر مبيصلحش ....غياب وانفصال الادارة عن الاعضاء اول خطوات الفشل

منذ 7 سنوات و 8 شهور
salem3232
مجموع 0 تقييم 0.00

***** أتمنى أخي العزيز أن ترسل لي رسالة خاصة لتخبرني بما تريد

منذ 7 سنوات و 8 شهور
عمدة  d1g
مجموع 0 تقييم 0.00

أخي العزيز الادراة متواجد لا تقلق فهي متوفرة على مدار الساعة قدر الامكان فكلنا بشر .. وقد تم تدارك الموقف .. شاكر لكم حسن متابعتكم ... نشات

الاستاذ نشات  اظن ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه بكثيييييييييييييير

ولكن اظن كذلك ان على الدارة الانباه لهذه المواضيع فى اولها وعد الانتظار الى ان تتعدى مشاهدات الموضوع الى اكثر من 150 مشاهدة

واظن كذلك ان الادارة يجب عليها حذف الموضوع وليس تعديلة وكذلك ايقاف عضوية البوز الوهمى الذى قام باستعماله شخص لا يعرف معنى الادب

وانه اشترك فى هذا الوقت وهذه اللحظة لكى ينزل هذا الموضوع  واخذ الصورة من موضوع معين ومشاركتها فى هذا الموضوع القبيح

شكرا لك لانك انتبهت لهذه المهزلة فى وقت متاخر

منذ 7 سنوات و 8 شهور
عمدة  d1g
مجموع 14 تقييم 4.36

الراجل ده كل الاعضاء بعرفوه خسيس وكلب ونذل كلب وكل مصري برئ منه ده راجل وبدافعو عنه ماشي مصطفى حتعرفني قريب خسارة كوباية الشاي فيك           

يا لهو يا خفى عرفنا بنفسك

ونحن هنا فى هذا المنتدى اخوة متحابين فى الله

ونحن هنا نؤمن بان الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية

فما الذى انت فيه

وثانيا ما هى كباية الشاى هو انا اعرفك منين وعلى فكرة انا مش بعرف الاشخاص اللى مش محترمة

منذ 7 سنوات و 8 شهور
the prince.
مجموع 0 تقييم 0.00

انا اسف حقا لاننى لم ارى هذا الموضوع وانا ارفض تمام توجية الاهانه لاى شخص سواء كان نبيه او غيرة هنا فى المنتدى اما بخصوص ان اى شخص سواء كان من مصر او حتى من امريكا فهو شخص يعبر عن نفسه واذا وجب توجيه اللوم والاهانه فليكن مواجهة بين الطرفين لا على الملأ انا رافض لفكرة الاهانه نهائيا

رجاء من الجميع الفات نظر الادارة لاى من تلك المخالفات فكلنا نصيب ونخطىء وكلنا معرضين للغفلة والسهو وليس معنى غفلتنا اننا  ادركنا هذه الاهانه وسكتنا عليها فالديونجى لايرضى بذلك

نداء شديد اللهجة

الى اى شخص سيكرر تلك الاهانه لن تتوانى الادراه بالديونجى لحظة بالتهاون معه وسوف يتم وقف حسابه نهائيا 

شكرا للجميع

منذ 7 سنوات و 8 شهور
عمدة  d1g
مجموع 0 تقييم 0.00

دى ون جى ياريتك ترجع زى زمااان بس اظاهر الى انكسر مبيصلحش ....غياب وانفصال الادارة عن الاعضاء اول خطوات الفشل اخي العزيز إن تواجد الادارة أو المشرفين مرتبط بفارق الساعات بين كل دولة ..  تم تدارك الموقف ... اي منتدى يكبر بقوة اعضائة مترابطهم وعدم السماح لاحد بالدخول بينهم لاثارة الفتنة او البلبلة .. من السهل جدا الغاء عضويتة لكن هل هذا سيغير شيء .. من السهل علية عمل اسم جديد وان يعمل نفس الشيء مرارا لكن من الحكمة أن نتكاتف فيما بيننا وعدم القاء اللوم على الادارة أو المشرفين لان هذا ضعف .. بل يجب تبليغ الادارة عن طريق هذه الكبسة ( ) وسيتم تدخل الادارة والمشرفين حال وتبليغهم بأي خطأ قدر المستطاع فكلنا بشر وكل ابن آدم خطاء .. تحياتي لكم جميعا واتمنى أن نحقق الهدف المراد من المنتدى فهو ساحة نقاش لكن باحترام  

اخى العزيز نشات اظن ان ليس هناك فرق فى عدد الساعات فهل يحتاج قراء الموضوع او تصفحة الى فارق الساعات

ثانيا اظن ان المشرفين بانفسهم قامو بالتعليق على الموضوع فكيف ابلغهم وهم اول من علق على الموضوع

وثالثا وهو الاهم اظن ان المشرفين فى وقتنا الحالى ليس لديه صلاحيات حذف  موضوع او حذف رد (اظن انك فاهم )

منذ 7 سنوات و 8 شهور
salem3232
مجموع 1 تقييم 5.00

أخي العزيز إن اسائتك لاي احد هنا هي اسائة لك قبل غيرك ..

منذ 7 سنوات و 8 شهور