ملكة جمال الكون أوكسانا فيودوروفا..أجمل جميلات روسيا

عام . rayeq72 منذ 6 سنوات و 9 شهور 940 0

ورتوريكو لكن وبعد مضي 4 أشهر سُحب اللقب من فيودوروفا بحجة عدم التزامها بأداء المهام المترتبة على منصب ملكة جمال الكون، أما أوكسانا فقد صرحت مرارا أن سبب عدم إلتزامها بواحبات اللقب هو تركيزها على إنهاء رسالة الدكتوراه بالإضافة إلى انشغالها بتدريس مادة القانون المدني في الجامعة.
وشاركت فيودوروفا في الفترة بين عامي 2002-2005 في الحملة الإنتخابية للحزب الروسي "الحياة".

ظهر استطلاع للرأي لاختيار أجمل النساء الروسيات، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق 8 آذار/مارس من كل عام، أن المذيعة التلفزيونية أوكسانا فيودوروفا، تتصدر ترتيب جميلات روسيا.

في حين اختار جزءًا كبيرًا من العينة التي أجرى عليها الاستطلاع - والتي بلغت 1600 شخص من 138 مدينة وبلدة - زوجاتهم أو خطيباتهم أو والداتهم أو شقيقاتهم، كأجمل امرأة في البلاد .

وفي مايو/أيار من عام 2006 اصبحت أوكسانا فيودوروفا سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة لدى اليونيسف في روسيا الإتحادية.

وتعمل اوكسانا في الوقت الحالي مقدمة لبرامج الأطفال ولاثنين من برامج التسلية في التلفزيون الروسي و على مدار عامين متتاليين قدمت برنامج المسابقات التلفزيونية "فورت بويارد".
وفي عام 2008 طٌبع أول كتاب لـ أوكسانا فيودوروفا بعنوان " صيغة الأناقة " وتضمن الكتاب نصائح وتوجيهات في عالم الأناقة والجمال، و تمثل اوكسانا الوجه الإعلامي لشركة المجوهرات العالمية "سحر الذهب" وتشارك بفعالية في تصميم الحليّ والمجوهرات التزيينية.



 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)