فندق فاخر في لندن يقيم جناحاً للحضانة احتفالاً بالمولود الملكي

 

 

UPI- أقام أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن جناحاً خاصاً لحضانة الأطفال، في إطار استعداده للمشاركة في احتفالات ولادة المولود البكر لدوق ودوقة كمبريدج.

وقالت صحيفة "إيفننغ ستاندارد" اليوم الأربعاء إن فندق (غروفنر هاوس) وسط لندن أقام جناح الحضانة الجديد، والذي يكلّف 2230 جنيهاً إسترلينيا، أي ما يعادل 3456 دولاراً، في الليلة الواحدة ليتزامن مع ولادة الطفل البكر لدوق ودوقة كمبريدج في تموز/يوليو المقبل.

وأضافت أن الفندق حوّل واحداً من أجنحته الأكثر تميزاً إلى جناح عائلي للحضانة وزوّده بأثاث مفصّل حسب الطلب صُنع يدوياً وبلغت قيمته 26 ألف جنيه إسترليني، بما في ذلك سرير طفل استغرق إنتاجه خمسة أيام ويحتوي على كرسي للتغذية ودمى قيمتها 1400 جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزبائن الذين سيقيمون في جناح الحضانة سيستفيدون من خدمة خاصة على مدار الساعة لتلبية احتياجات الطفل مثل تأمين الحفاضات والمربيات، ولائحة طعام خاصة بالطفل، وميزات كثيرة أخرى.

وقالت إن إنشاء جناح الحضانة في فندق غروفنر هاوس استغرق ستة أسابيع وصممته شركة دراغونز والتون للتصميم، والتي كلفتها العائلة الملكية البريطانية من قبل بإنشاء غرف حضانة للأمير وليام وشقيقه الأمير هاري والأميرة بياتريس وشقيقتها الأميرة يوجيني.


. . 62 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0