بالصور.. اطفال يعرضون انفسهم للخطر لاجل الدراسة

118 0

اطفال يعرضون انفسهم للخطر ليدهبو الي المدرسة

يعتبر الدهاب الي المدرسة لكثير من الشعوب بالامر السهل . ولكن هدا يختلف كليا في

اندونيسيا .حيث يدهب الاطفال عن طريق احبال معلقة ينتقلون من خلالها

من ضفة النهر الي الضفة الاخري يوميا

وهده الصور خير دليل

علي دالك

هنا صدق المثل الدي يقول

اطلب العلم و لو بالصين

اقرأ أيضاً في منتديات

المزيد

إضافه رد جديد

التعليقات 0