الأهلى يهدد محمد أبوتريكة بـ البيع

 أبدى حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، غضبه من تصرفات لاعب الفريق محمد أبوتريكة فى الفترة الأخيرة، وآخرها إصرار اللاعب على الذهاب بمفرده إلى مدرج الألتراس خلال مباراة الأهلى الأخيرة أمام ليوباردز الكونغولى لتحية الموجودين به رغم رفض كل عناصر الفريق مشاركته فيما قام به، الذى أظهره فى صورة غير طيبة أمام زملائه، وفق مصدر داخل الفريق.

وكشف المصدر أن حسن حمدى ثار على ما فعله «أبوتريكة» بصورة غير مسبوقة وعلى غير طبيعته الهادئة، وتحدث مع هادى خشبة مدير قطاع الكرة ونقل له غضبه ومجلس الإدارة الكامل من تصرفات «أبوتريكة» فى الفترة الأخيرة، خصوصاً إقحام نفسه فى المجال السياسى بشكل غير مسبوق على النادى الأهلى الذى يرفض إقحام الرياضة فى السياسة، مشدداً على أن «أبوتريكة» لاعب فى النادى الأهلى وتصرفاته تمس النادى وتقحمه فى مجالات هو بعيد عنها، ويتم الزج باسم النادى بلا مبرر فى العديد من الأزمات السياسية.

ونقل حسن حمدى إلى مدير قطاع الكرة أن مجلس الإدارة لا يمانع فى بيع «أبوتريكة» خلال الفترة المقبلة إذا استمر على نفس الحال.

وأوضح حسن حمدى لهادى خشبة أن العلاقة بين النادى والقوات المسلحة توترت بسبب الألتراس ثم «أبوتريكة» وأنه لا يريد مزيداً من التوتر بين الطرفين فى الفترة المقبلة. وطلب رئيس النادى الأهلى من «خشبة» عقد جلسة سريعة مع اللاعب لوضع النقاط فوق الحروف ومطالبته بضرورة تفهم وضعه بجانب موقف النادى الأهلى الذى يرفض ككيان ما يقوم به اللاعب، وأنه على المستوى الشخصى فاض به الكيل من تصرفاته، وفى حال استمراره على نفس النهج سيكون الحل الوحيد هو بيعه للتخلص من أزماته حفاظاً على استقرار الفريق.

ومن جانبه، وعد «خشبة» رئيس النادى الأهلى بوضع حد لـ«أبوتريكة» سياسياً، وأنه سيعقد معه جلسة خلال الساعات المقبلة ستكون بمثابة الإنذار الأخير للاعب، على أن يتحمل بعدها عواقب أى تصرف له.

فى سياق مختلف، طلب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من الموريتانى دومينيك دا سيلفا إحضار العرض الذى تحدث عنه عندما طلب الرحيل أو غلق هذا الملف تماماً والتركيز فقط فى تدريبات الفريق الذى سيخوض مواجهة حاسمة ضد الزمالك منتصف سبتمبر الجارى، التى يعد الفوز فيها بوابة التأهل الرسمية للدور نصف النهائى بالبطولة.

من جانبه، أكد محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، أن محمد ناجى «جدو» تحدث معه بشأن الموافقة على رحيله لنادى هال سيتى الإنجليزى ونقل له أنه يقدر رغبته فى اللعب بـ«البريمييرليج»، لكنه فى نفس الوقت كمدير فنى مسئول عن نتائج الفريق يرفض الاستغناء عنه كقيمة فنية كبيرة.

وأبلغ «يوسف» لجنة الكرة برفض إعارة اللاعب للنادى الإنجليزى فى الوقت الحالى، مع وعد منه شخصياً بالموافقة دون تردد على رحيله فى شهر يناير المقبل بعد الانتهاء من بطولة أفريقيا وكأس العالم للأندية فى حالة احتفاظ الفريق باللقب الأفريقى.

 
 

. . 57 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0