زوجان يتحضران لعقد قرانهما الـ 67 والسبب !




في قصة غريبة من نوعها، قامت عروس بالزواج من حبيبها 66 مرة، في أماكن مختلفة بالعالم، وقالت إنها تستعد للزواج منه للمرة السابعة والستين بنيوزيلندا، سعياً منهما للعثور على المكان المثالي لعقد قرانهما.



 



وقال الانجليزيان "أليكس بيلينغ" و"ليزا جانت"، إنهما قاما بإقامة حفل زفاف تقليدي في كل البلدان التي زاراها، والبالغ عددها 66 بلدا، إلا أنهما حتى الآن لم يقوما باستخراج عقد زواج، مبررين ذلك بأنهما ما يزالان يبحثان عن المكان الأفضل والأكثر جاذبية، لعقد قرانهما واستخراج عقد الزواج.



بدأت قصة حب بيلينغ وجانت منذ عام 2008، وقررا في عام 2011 أن يسافرا إلى أميركا ويتزوجا هناك، وأثناء السفر جاءتهما فكرة إيجاد أفضل مكان في العالم للزواج، من خلال السفر إلى العديد من الدول وإجراء حفل زواج بتقاليد كل دولة، وتحديد أفضل مكان تم إقامة الحفل به وعقد القران واستخراج العقد منه.



وأوضح الحبيبان أنهما لم يتزوجا ببلدهما انجلترا، نظرا لأن الأفراح هناك تقليدية إلى حد كبير على حد قولهما، وأن هدفهما كان إيجاد مكان فريد من نوعه للزواج فيه.



ويستعد الحبيبان للسفر لمدينة كوينزتاون بنيوزلاندا في الـ 28 يناير/كانون الثاني) الجاري، لإقامة حفل الزفاف رقم 67، مؤكدين أنهما سيسافران بعدها إلى أستراليا وسنغافورة أيضاً.


. . 807 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0