ميعاد مباراة الريال والبايرن فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا 2018

موعدنا مع اقوى مباريات دورى الابطال ، حيث نحن على موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة فى البطولة الاشهر والاكبر على مستوى العالم.

حيث حدد الاتحاد الاوروبى ميعاد مباراة الريال والبايرن يوم الاربعاء 24-4-2018 الساعة 8:45 بتوقيت مصر، وجاء ميعاد المباراة بتوقيت السعودية الساعة 9:45 مساءا.

ولنتذكر أن بايرن ميونيخ قد حقق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في أربعة من المواسم الخمسة الماضية. خذ في الاعتبار أن البافاريين قد فازوا بالمنافسة خمس مرات على مدار تاريخهم ، مع ريال مدريد فقط (12 مرة) وميلان (سبع مرات) يتمتعون بسجل أفضل. ليس هناك الكثير من الأطراف التي يمكن أن تقترب من ريال مدريد من حيث المكانة ، من حيث التاريخ ، لكن بايرن ميونيخ لن يكون منزعجاً من منافسيه في الدور نصف النهائي.

يعتبر النادى الالمانى بايرن ميونخ وريال مدريد الاسبانى، الناديين الأثقل مفى اوروبا وهم اصحاب الخبرة والهيمنة على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

حقق بايرن ميونخ البطولة 5 مرات، بينما حققها ريال مدريد 12 مرة، ويأمل فى الحصول على المرة 13 فى تاريخه، والاحتفاظ باللقب، وكان البايرن وصل الى نصف النهائى اربعة مرات متتالية فى فترة الخمس سنوات الاخيرة.


. . 139 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0