ميعاد مباراة ليفربول ووست بروميتش فى الدورى السبت 21-4-2018

يسرنا ان ننشر لكم موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش فى الدورى، حيث ان ليفربول لديه الكثير من المخاوف في الوقت الحالي ، ومع مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا مع روما يوم الثلاثاء القادم ، سيحرص يورجن كلوب على التأكد من عدم وقوع المزيد من الإصابات خلال هذا الأسبوع.

 

ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يخوض مباراة يومنا هذا ولديه هدف واحد وهو الفوز في المباراة وإحراز الثلاثة أهداف الخاصة بالمباراة للتقدم لمركز أفضل، ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي ليفربول يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري وسيسعى بكامل جهوده للمركز الثاني، أما فريق نادي وست بروميتش فهو يحتل المركز الأخير من الدوري الإنجليزي برصيد نقاط بلغ 24 نقطة.


حدد الاتحاد الانجليزى لكرة القدم، ان يقام توقيت موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم السبت الساعة كام 1:30 الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة مصر، على ان يقام ميعاد ماتش ليفربول اليوم الساعة 2:30 بتوقيت السعودية.

ويقبع وست بروميتش، في المركز الأخير بجدول الترتيب، بفارق 9 نقاط عن منطقة الأمان، مع تبقي 4 مباريات على نهاية الدوري، وربما يهبط الفريق من الدوري الممتاز، الذي ظل فيه لمدة 8 أعوام متتالية، إذا لم تصب النتائج في مصلحته.


. . 282 . 1
إضافه رد جديد
التعليقات 1