دعاء الامتحان بالصور

في اليوم الذي يأتي به الإمتحان يشعر الإنسان كأنه نسي كل شيء، يحاول استذكار أي شيء عن موضوع الإمتحان فيجد نفسه ناسيا، عندها يشعر بالقلق والخوف وتسيطر عليه هواجسه، إلا أن هذا الشعور هو شعور طبيعي، فما إن يصبح في خط المواجهة مع هذا الإمتحان تعود له ذاكرته ويسترد كل ما ظن أنه نسيه، الدعاء المستجاب لأنه في الحقيقة العقل لا ينسى شيئا مما حفظ إلا أنه يحتاج لقدرة وتقنية على استرداد المعلومة التي حفظت، وتم تخزينها، ولاسترجاع المعلومات بطريقة سريعة وجيدة يفضل أن يتم تخزينها بطريقة جيدة ، ادعية وهناك مثال على ذلك فلو تركتك خزانتك بحالة من الفوضى يصعب عليك استرجاع ما تريده منها بسهولة رغم أن الشيء الذي تريده موجود في الخزانةز، دعاء مستجاب لكنك نسيت أين هو . ولو كانت مرتبة ومنظمة يسهل استرجاع أي شيء منها بسهولة.
دعاء عند دخول الامتحان : اللهم إنى توكلت عليك وسلمت امرى إليك ،لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، اللهم لا، سهل الا ما قد جعلته سهلا ، اللهم اجعل الصعب لي سهلا ، اللهم ذكرني منه مانسيت ولا حول ولا قوة الا بالله.
دعاء صعوبة الإجابة: لا اله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين يا حى يا قيوم برحمتك استغيث إن يمسنى الضر وأنت ارحم الراحمين.


الدعاء المستجاب صور اجمل دعاء ادعية دينية اسلامية مكتوبة


. . 131 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0