حلة ضغط الطعام سهلة وامنه فى الاستخدام

إذا كنت تحب الطبخ للضيوف ، ولكنك تكره الوقت الذي تستغرقه ، فقد ترغب في الاستثمار في طنجرة الضغط. باستخدام البخار عالي الضغط ، يمكن لطباخ الضغط إعداد اللحوم الصعبة في غضون دقائق. يمكن لطباخات الضغط أيضًا بخار الخضروات ، وصنع الحساء ، وطهي الأرز والفاصوليا ، وحتى صنع الفلفل الحار.

مع شعبية الجهاز متعدد الإمكانات ، هناك العديد من الطرز المختلفة للاختيار من بينها. ولكن ، قبل الالتزام بأداة طهي الضغط ، يجب أن تأخذ في الاعتبار السعة التي ستحتاج إليها ، وتعدد استخداماتها ، وعدد الإعدادات المتاحة لطهي وجبات الطعام المختلفة ، والثقل ، وسهولة الاستخدام ، والمتانة. نحن نغطي جميع هذه الميزات ، بالإضافة إلى نقطة السعر ، في مراجعاتنا.

لقد قدمنا ​​بعض التوصيات حول أفضل ما يمكن شراؤه من طناجر الضغط. إذا لم تكن مستعدًا ، فاقرأ حتى تتمكن من إجراء عملية شراء مستنيرة.

ابق على اتصال

احصل على محتوى ونصائح ونصائح حصرية من BestReviews تم تسليمها إلى صندوق الوارد الخاص بك.

الاشتراك

كيف تعمل طناجر الضغط

للتعرف على مزيد من أفضل قدر الضغط الموجودة فقط قم بالدخول الى [B][U][URL=https://www.alzaemat.com/pressure-cooker/]موقع الزعيمات[/URL][/U][/B]

قم بالدخول الى [B][U][URL=https://www.c7sale.com/pressure-cooker/]موقع سفن سيل[/URL][/U][/B] للوصول الى افضل حلة ضغط

 

بطريقة مشابهة إلى حد ما لضبط الثني ، يقوم طباخ الضغط بإعداد الطعام باستخدام بخار مغلق بإحكام في وعاء خاص.

يتم تسخين السائل على شكل ماء ، أو مرق ، أو مرق ، أو حتى النبيذ في الغرفة المغلقة ، مما يخلق بخارًا.

يخلق ختم محكم الإغلاق مقدارًا كبيرًا من الضغط داخل الوعاء ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة السائل إلى درجة حرارة عالية.

بمجرد إغلاق الغطاء ، يتم تحديد مقدار الضغط الصحيح بناءً على الوصفة.

يوضع الوعاء على الموقد على حرارة عالية جدًا حتى يصل إلى الضغط المرغوب. يشار إلى مستوى الضغط بطرق مختلفة اعتمادا على طباخ ؛ يمكن أن يكون قراءات رقمية أو مقياس يدوي.

عند الوصول إلى الضغط المرغوب ، يتم خفض الحرارة للحفاظ على ضغط ثابت. قد يستغرق طباخ الضغط ما يصل إلى 10 دقائق للوصول إلى درجة الحرارة المستهدفة.

عند الانتهاء من الطهي - ولكن قبل فتح الغطاء - يجب تحرير الضغط داخل الوعاء. يمكن القيام بهذه العملية بإحدى الطرق الثلاث التالية:

الإفراج السريع

يتم تشغيل صمام البخار بلطف حتى تتمكن الحرارة من الهرب.

الافراج الطبيعي

يتم إيقاف تشغيل الحرارة ، ويُسمح للوعاء بالتبريد لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل إزالة الغطاء.

إطلاق الماء البارد

يتم وضع طنجرة الضغط تحت الماء البارد الجاري. هذه هي أخطر وسيلة لإطلاق الضغط ، حيث يمكن للبخار الهروب من الفتحات التي تُركت بطريق الخطأ.حلة ضغط الطعام سهلة وامنه فى الاستخدام

. . 114 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0